مباراة الزمالك وزيسكو مساء اليوم الجمعة الموافق 10/1/2020

. إنطلاق فعاليات مهرجان القاهرة للموضة نوفمبر القادم



ينظم مهرجان القاهرة للموضة دورته الثانية فى 15 نوفمبر المقبل، حيث من المقرر أن يتم افتتاح المشروع فى شهر سبتمبر المقبل .
عمر مدكور، أحد مؤسسى مهرجان القاهرة للموضة ، أكد ، لليوم السابع، أن المهرجان يستضيف هذا العام عدد كبير من مصممين الأزياء فى مصر, الشرق الأوسط, الخليج و شمال أفريقيا لعرض أحدث تصميماتهم لمجموعة خريف/شتاء 2013-2014 و مجموعة ربيع/صيف 2014 بالإضافة إلى معرض "بازار" ، الذى يضم أكثر من 50 عارض من جميع أنحاء العالم فى مجال الموضة و الملابس.

وأكد مدكور أن إدارة المهرجان تسعى إلى إضفاء روح الترفيه فى هذا اليوم الكرنفالى من خلال تخصيص أربع فقرات خلال هذا اليوم للعروض الموسيقية العالمية من خلال بعض الفرق الموسيقية فى مصر أو بالاستعانة بالفرق الموسيقية من خارج مصر.

جدير بالذكر أن مهرجان القاهرة للموضة تم إطلاق النسخة الأولى منه فى عام 2012 و قد شهد نجاحً يشهد له, بمبادرة من مؤسسيه عمر مدكور و ضحى شبيب، كما ضم 11 مصمم أزياء و هم: ساره حجازى, دينا شعبان, شيرين عرفة, أحمد عزام, نسمة حلمى, إيمان النشرتى, أمانى الشريف, كريم ماهر, مى الحسينى, هبة أبو الفضل, ياسمين السعيد, كرمة و زينا صبرى.